تشديدات أمنية على جميع المحطات والقطارات والورش

أصدر رئيس هيئة السكك الحديدية   مدحت شوشةتعليماته لجميع مسؤولى السكك الحديدية باتباع التعليمات الأمنية للحفاظ على أمن الأفراد وتأمين جميع المنشآت بالهيئة من الكبارى والورش وأبراج المراقبة والمحطات والأحواش والمخازن والقطارات وأماكن تخزين القطارات.
وشدد شوشة على جميع قطاعات الهيئة باتباع أنظمة السلامة والوقاية من أخطار الحريق ومراجعة دائمة للأدوات المستخدمة فى إطفاء الحرائق، مؤكدا على تأمين البوابات والأسوار والجراجات وتواجد المسؤولين فى غرفة العمليات بصفة مستمرة والتنبيه بمرور الملاحظين والخفراء على السكك بصفة دائمة والمتابعة الدقيقة والمستمرة لمسير القطارات بكافة أنواعها والتأكد الدائم من سلامتها قبل التشغيل.
كما شدد شوشة على مسؤولى المبيعات وخدمة العملاء بالهيئة بتكليف لجان فحص للحفاظ على أموال وأملاك الهيئة وانتشار جميع مفتشى التذاكر على مدار 24 ساعة فى جميع القطارات وأمام شبابيك التذاكر وكذا انتشار جميع مفتشى خدمة العملاء على الأرصفة والتنسيق مع إدارة الشرطة لمنع تواجد الركاب داخل الورش بين السكك.
وأهاب رئيس هيئة السكك الحديدية بجميع المواطنين التعاون مع الهيئة والشرطة في حال اكتشافهم أى أجسام غريبة تثير الشك بإبلاغ الجهات المعنية فورا، كما ناشد شوشة الجمهور بالحفاظ على ممتلكات الهيئة حيث إنها ملك للراكب وهو المنتفع الأول منها.





شاهد ايضاً الرئيسيه
المزيد من الرئيسيه